ميديا بلوس-تونس- بعدما أعربت القيادة المنتدبة لحزب حركة نداء تونس عن نيتها ترشيح حافظ قائد السبسي المدير التنفيذي لعضوية البرلمان في انتخابات تشريعية جزئية ستنتظم قريبا في دائرة المانيا، اعلن ربيع بودن في مقطع فيديو  عن نيته الترشح لمنافسة قائـد السبسي الابن .

وتاتي مساعي نداء تونس لترشيح المدير التنفيذي لعضوية البرلمان لسد الشغور الحاصل بدائرة المانيا بعدما تم تعيين النائب السابق عن دائرة المانيا  حاتم الفرجاني في خطة كاتب دولة لدى وزير الشؤون الخارجية مكلف بالديبلوماسية الاقتصادية خلال التحوير الوزاري الأخير.

يشار الى ان ربيع بودن هو مواطن تونسي مقيم بالمانيا  واشتهر على مواقع التواصل الاجتماعي  من خلال نشر مقاطع فيديو طريفة  يسخر فيها من الواقع الاجتماعي والسياسي في تونس واعلن فيها عن تأسيس دولة أطلق عليها اسم (دولة الويو).

وقد تحول ربيع بودن الى ظاهرة وفاجئ الراي العام بعد ان تجمع عدد كبير من الشبان في مطار تونس قرطاج الدولي لاستقباله السنة الماضية على طريقة  نجوم الفن والسياسة.

يذكر أن المكلف بالملف السياسي في حركة نداء تونس برهان بسيس كان قد أعلن أن  الحركة تدرس ترشيح مديرها التنفيذي حافظ قائد السبسي للانتخابات التشريعية  الجزئية التي ستقام في دائرة المانيا بعد ان تم تعيين ممثل دائرة المانيا بمجلس نواب الشعب حاتم الفرجاني في خطة كاتب دولة لدى وزير الشؤون الخارجية.

لا تعليقات

اترك تعليق