انت هنا : الرئيسية » أخبار » ياسين العياري: منذر بن ثابت كان وراء اعتقالي و أجدد التحدي له و لرشيد عمار

ياسين العياري: منذر بن ثابت كان وراء اعتقالي و أجدد التحدي له و لرشيد عمار

ياسين العياري: منذر بن ثابت كان وراء اعتقالي و أجدد التحدي له و لرشيد عمار

إطلاق سراح المدوّن و الناشط ياسين عياري بعد اعتقلاله ليلة أمس في مطار قرطاج و اقتياده إلى السجن و هذا نص ما كتبه على الفايسبوك:

صباح النور جميعا

تحية لكل من ساندني و وقف معايا و اتصل و جاء للمطار و جاء للقرجاني، حقيقة : حبكم و تعاطفكم مسني، الحمد الله، شكرا شكرا على وقفتكم الصادقة
حجم التعاطف و الحراك فاجئني، الف شكر

اما اولاد الكلب و النبارة و الشمايتية: هع هع هع يا اولاد الكلب نشكركم، هاني طلعت شاويكم و ماكللكم قلوبكم يا اولاد الكلب! كي شفتكم كيفاش، و الله فرحت، قداشني طلعت مغلب عليكم، هاني خرجت يا اولاد الكلب و قاعدلكم كيف الشوكة في حلقكم، غير اصبرو برك

ماهوش رشيد عمار الي شكى بيا، اجبن من انه يعملها، و هاني نعاود نتحداه

الحكاية و ما فيها الي منذر ثابت شكى بيا للتحريض على القتل

اقوالي قدام التحقيق: يستحق السحل و أتمنى أن يشنق في الساحة العامة هو و أمثاله و توة يعرضلي

شكرا للجميع، لا عزاء للنبارة و اولاد الكلب، اجدد التحدي لرشيد عمار و أمنياتي أن يسحل في الشوارع كل من أجرم في حق الشعب التونسي و أجدد إعتقادي ان ذلك هو سبيل الخلاص

توة، وقت يوسف ولدي

تعليقات (2)

  • Zo Lou

    مبروك عليك حريتك يا ياسين والله يهلك كل الظالمين.

    رد
  • Hajaa Fadhila

    عاجل من احرار تونس, حكمتنا الترويكا في سنة ونصف وشفنا العجائب والغرائب وبحثو فاتكم القطار وارحلو عنا, ارجوكم شاهدو تقرير في نهاية المساج ,اكبر منظمات دولية لحقوق الانسان تحضركم بانا نسخت دستور 1 جوان دكتاتورية 100% 100! اين اميناء-اين جابر-اين غازي-اين بعطور le gay avocat كل من يخالف العقيدة والفكر الحزب الحاكم بما بيسمى الاقليات في سجون والدستور الهوية العربية الاسلامية الوهابية لا يحميهم ولا مستعرف بيهم بفضل الطغاة الذين كانوا يعيشون اكثر من20 سنة في لندن وباريس تحت «مبادئ حقوق الانسان الكونية السامية» وهاهم فالحكم بفضلنا ورافضنها بعد سنة نصف نقشات ورحلات حول العالم وكلف دستور الهانة ب 55مليار ومزال قابل النقاش مع النهضوئيين المتشددين دينيا ويتحدثون صباحا مساء عن الديمقرطية.

    النهضة والديمقراطية وحقوق الانسان, برافو ايها الدكتاتور السيد سمير ديلو وزير حقوق الانسان المزيف والفاشي Made in China ضد حقوق الانسان الا تخجل بهاذا التصريح الوحش الذي ستجدونه في نهاية المساج, العالم بأسره يضحك عليك وعلى تصريحاتك هذي, ان لم تكن تحترم حقوق الاقليات وهيا قلب الديمقرطية بعد كل الرحلات التي قمت بها حول العالم والاجتمعات والمؤتمراة وانت مخك مسكر ارجوك استقيل!, تتحدث عن الديمقرطية وعن دولة مدنية وحقوق انسان صباحا مساء وانت تجهل حقوق الاقليات, وفي الخفاء دكتاتورية حلال دستور الهوية العربية الوهابية الارهابية لصوملة تونس? اقصاء المواطنين من الدستورهم الذين يدفعون ضرائبهم كل الملحدين والمفكرين والمبدعين الاحرار ومولود خلق الله مثلي الجنس ووووو! الدكتاتورية والاستبداد والأنانية في دمائكم يا طغاة القرن 21.

    النهقة وديمقراطية المعاقة = مولود خلق الله مثلي الجنس = حكم 6 أشهر سجن…. ممارسة الجنس مع صديقه بعد أتباعهم من الشرطة الجنس بين 3 إلى 5 سنوات سجنا تحت الفصل 230 ( يا حكومة الشرعية وديمقراطي لما لا تخصيهم من لا يجعل الجنس وريح نفسك) لبعض الجهلة الاغبياء المرضى, حتى الحيوان محتاج الجنس والعلاق الجنسي, والملحد بسبع سنوات ونصف سجنا وغرامة مالية بقدر DT 1250 وتحت التعذيب واجباره للصيام بالعنف الشديد او لاجئ في الغرب.

    تؤمنون بالديمقراطية وحقوق الانسان للانتخابات ولاغراضكم وحقوقكم الخاصة بكم فقط يا منافقين, وتردون اقصاء خلق الله مولود مثلي الجنس من حقهم في العيش ولكي لا تكون لهم حقوق ك حقوق الغير, كفاكم تلاعب و مناورات بئنا مثليين الجنس يطلبون بحقهم في زواج, كل ما يطلبون بهي في صفحاتهم المليئة الفيس بوك حقهم في العيش الكريم كل الغير وإلغاء قانون فصل 230 إلغاء هذا التجريم الصادرة منذ 09 جويلية 1913 وها نحن في قرن 21وهذا القانون لايطبق في عهد بما يسممونهم النهضويين الطغاة المرحوم بورقيبة وبن علي ولكن تبقى في شهر اول من عمر الترويكا وبفضل السيد الذي يعتبر بنفسو ك حقوقي ودمقراطي الطرطور المرزوقي رئيس العروبة والاسلام عبيد القطر…..والخائن بن جعفر عندما قال بأنا دستور الهانة احسن دستور في العالم….والارهابي راشد الخرجي, بفضلهم الثلاثي الفاشي لنا لاجئ في فرنسا والسجون مليئة بالاقليات بمختلف الاتهامات لانهم يخالفون الرأي وعقيدة حزب الحاكم تصور هذا ونحن في فترة انتقالية!

    لبعض الجهلة والمرضى والمنافقين, إذا كنت تكره مثلي الجنس أنا متأكد من أنك واحد منهم………كيف تعتقدون في الله، وفي الوقت نفسه انتم ضد خلق الله? ك مولود مثلي الجنس أليس هو إنسان؟ ( لم يكن ذنبهم أن يولد مثلي الجنس، ولكن الله هو الذي قرر يا اغبئيا ) ماذا ستفعل إذا يولد طفلك مثلي الجنس؟ لا ولا تكون تونس الجديدة أبدا حر وديمقراطية بدون حقوق الإنسان الكونية والتعامل مع أطفالنا مثلي الجنس ك مثل أي شخص آخر بموجب القانون المساواة, مثلي الجنس وزراء في العالم المتقدم و المتحضر والمثقف ك Guido Westerwelle وزير الخارجية في الحكومة الثانية من المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل و Elio Di Rupo رئيس الوزراء بلجيكا, كفاكم جهل وتخلف وانظروا الى ئماما واقبلوا بعضكم لبعض للتسامح.

    كفاكم تضيع وقت وفلوس وحرب اعصاب وارجعوا الي تاريخ المرحم غاندي وكمال اتاترك ومندال شفاه الله و Golda Meir مؤسسة اسرائيل الحديثة و المتحضرة……فيقو وخلو دين الله في السدور والقلوب وريؤون انجازاتكم وبرامجكم وانتاجكم وماذ ستقدومون للعالم بعد كل هذه الثورات وبعد اكثر من 60 سنة ديكتاتورية?

    الدول الديمقراطية المتحضرة والمتقدمة يحكمون بحكم العالمي لحقوق الانسان الكونية وليس بالدين كل الهند وجنوب افريقيا وماليزيا وبقية شعوب العالم ماعدا طغاة العرب( ولهذا قمنا بثورة)الدين حاجتك الخاصة بينك وبين خالقك وفي بيتك وئمانك!

    http://aljarida.com.tn/slide-show/منظمات-حقوقية-توصي-بحماية-الحقوق-في-الدستور-الجديد

    http://www.assaa.tn/index.php?option=com_content&view=article&id=12260%3Aسمير-ديلو-بعض-الدول-طلبت-منا-عدم-تجريم-المثلية-الجنسية-في-الدستور-لكننا-نرفض-أي-مساس-بقواعد-ديننا&catid=56%3A2011-06-12-09-01-17&Itemid=158

    رد

اكتب تعليق

© 2013 Powered By Media Plus Team

الصعود لأعلى