انت هنا : الرئيسية » أخبار » ضاحى خلفان : ستسقط النهضة بعد عام و نصف من الآن

ضاحى خلفان : ستسقط النهضة بعد عام و نصف من الآن

ضاحى خلفان : ستسقط النهضة بعد عام و نصف من الآن
 

أبدى ضاحى خلفان، القائد العام لشرطة دبى، اندهاشه من الموقف التركى للتحريض ضد الجيش المصرى، رغم أن الجيش فى تركيا تدخل أربع مرات فى الحياة السياسية لنقل السلطة، ولولاه ما جاء الرئيس الوزراء التركى، رجب طيب أردوغان، نفسه إلى سدة الحكم، على حد قوله.

وتساءل خلفان فى لقائه مع الإعلامى وائل الإبراشى مقدم ببرنامج “العاشرة مساءً”والمذاع على قناة “دريم2″، لماذا يهاجمون الجيش المصرى لأنه أنحاز للشعب؟، هل مصالحهم مع الإخوان المسلمين أعمتهم لهذا الحد، مضيفا أن الجيش المصرى تدخل من أجل الأمن القومى المصرى، فى حين أن الجيش التركى كان يتدخل من أجل حماية العلمانية “الأتوركفا”.

وأضاف خلفان، أنه غير مندهش من موقف تونس الذى يهاجم الجيش المصرى والذى يصف ما يحدث فى مصر بأنه انقلابا عسكريا، مؤكدا أنه توقع سقوط الإخوان المسلمين قبل نهاية عام 2013 فى مصر، وأنه يتوقع الآن سقوط الإخوان فى تونس بعد عام ونصف العام من الآن.

وأشار إلى أن لجوء الإخوان إلى العنف فى مصر يجعلهم يكتبون بأنفسهم نهاية مشروعهم إلى الأبد، وتابع قائلاً: “إن الإخوان المسلمين هم أسوأ أمة أخرجت للناس”.

وأكد القائد العام لشرطة دبى، أن وثائق قضية الخلية الإخوانية فى الإمارات كشفت أن الإخوان استخدموا مراكز السيدات والجمعيات الخيرية المنتشرة فى كل الأحياء فى الأمارات، وذلك بهدف الاستيلاء على السلطة.

وواصل، “وجدنا وثائق كتبها الإخوان المصريون فى الإمارات بخط أيديهم بتقييم الإخوان فى الإمارات، وهناك وثيقة تفيد أن أداء التنظيم الإخوانى فى أبو ظبى أفضل من الأخرى”.

وأوضح خلفان، أن وثائق القضية كشفت أن مواطنين إماراتيين بايعوا المرشد العام للجماعة محمد بديع، عن طريق وكيل أخذ بيعتهم وذهب إلى مصر لتوثيقها، وأن الوفود التى كان يرسلها محمد مرسى كانت تسأل فقط عن المساجين المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين، ولم يسألوا عن أى سجين مصرى آخر طالما أنه لا ينتمى إلى الجماعة.

تعليقات (48)

  • Moussa Abderrazak

    اسوء منهم خنازير الجزيرة الحكام الفسقة و المجرمين و هذا النذل الحقير. هم حقيقة رمز للجهل و التخلف و الحقارة هم خدم للصهايينة. ادعوا شعوب الخليج للثورة على الجهلة و المتخلفين عبيد غانيات لبنان و الغرب.

    رد
  • Mechergui Ridha

    ستسقط أنت يا نذل قبلهم و باذن الله ستكون ثورة في الامارات و عند بني سلول

    رد
  • Ясін Салах

    LA3NET ALLAH A3LIIIIK YA KALB…hetha elli girl ana awafer el amen 7ata lesraeil…TFOUUUH A3LIIIK YA WAAAATTiiiiiii.

    رد
  • Tarak Tarkhani

    يكفي رد اللاعب المصري ابو تريكا عليهم اهل النفاق.

    رد
  • Abou Souleimen K

    sa tathribouka athawra ettounisia yes khalfene el moutakhallef.

    رد
  • Salih Madrid

    تثبتوا من اصل هذا الكلب..قد يرجع اصله الى يهود بني قينقاع…الغل الذي يسكنه ازاء الاسلاميين غيرعادي…لا حول و لا قوّة الا بالله.

    رد
  • Salih Madrid

    اللهم يا رب عاصفة على اقذار الخليج ناسفة لا تبقي آل سعود و لا آل خليفة و لا آل نهيان و لا آل قابوس و لا آل الكلب خلفان..يا رب استجب..

    رد
  • Ridha Mejri

    TO THE HELL SHAME ON YOU PIGGY. ENNAHDHA IN TUNISIA IS FAR AWAY FROM YOUR SILLY MIND TRY TO TOUCH OUR TUNISIA AND YOU WILL SEE M F? YOU RULERS OF GULF U R NOTHING BUT HOMO WHO CARE ONLY ABOUT THEIR ASSES BE IT KNOWN TO YOU M F YOU UNDER ZERO TUNISIANS ARE MORE CLEVER TO BE SUBJECT TO YOUR AMAZING STRATEGY. THING YOU HAVE TO BEAR IN MIND SILLY KHARFANE YOUR EMERATES IS IN TARGET AND IN THA PATH OF THE TUNISIAN REVOLUTION AND ONCE NCALLAH IT WOULD HAPPEN BELIEVE YOU WILL NEVER HAVE THE EVEN TO TOUCH YOUR ASS?

    رد
  • مجاهد بالقلم

    A PIG NOT A PORK.
    PORK = لحم خنزير
    PIG = خنزير

    رد
  • Nab Nabil

    يجب إحترام إرادة الشعوب عبر إنتخابات نزيهة و شفافة و ليس عن طريق الإنقلابت العسكرية التي تعتبر إحتلال داخلي حيث تقمع و تضطهد فئة علي حساب أخري لا تمثل الشعب.. و كل الأسباب التي ذكرها هذا المدعو خلفان لا تبرر المجازر التي إقترفها الإنقلابيون في حق المصريين بل هناك أساليب أخرى أكثر ديمقراطية.

    رد
  • Abdelmonoem Kéfi

    الشعب التونسي كبير عليك يا ضاحي خرفان

    رد
  • Leila Mrabet

    لو لا اني صائمة لاسمعت هذا السفيه ما يكره. اللهم ما يتمناه لنا من تناحر و خراب و قتل أره اياه في بيته حتى يضيع صوابه ان كان له صواب.

    رد
  • نزار الشاوش

    سيسقط كل من يساند الظلام ومصيرهم معروف

    رد
  • نزار الشاوش

    كلاب الإمارات وكلاب السعودية مم من ساندو الإنقلاب مساندتهم كانت من جراء الاحلام المزعجة التي كانت تقلقهم من جراء هروب الكرسي من تحتهم وسوف يزول حكمهم باذن الواحد الاحد.

    رد
  • Nabih Hamdi

    خروف من خرفان الخليج يتحدث عن اسقاط ثورتنا في تونس ليس غريبا على من ترعرعوا تحت حذاء.
    الملك والسلطان.

    رد
  • Mohamed Ahmed Kefi

    لا تسمعوا للكلب فانما لسانه من النبح جف لاجل سيده الامير و حضيرة الخنازير و سود الله وجه خائن مسخ لا ينتمي لا للعرب و لا للعجم وانما هو كلب و خادم لاسرائيل و خائف على كرسي اسياده المجرمين و الله و الذي ارسل الحق انا لتطىء الثورة الاخوانية ارضكم يا تجار البيترودولار و سماسرة السياسة و الدعارة قبح الله وجوهكم و اخذكم اخذ عزيز مقتدر.

    رد
  • Habib Chouchen

    الله يسقط عشك يا شبه رجل يا جبان كيف تسمح لنفسك ومن انت لم نسمع لك صهيل علي سوريا والعراق و…..خنتو العهد مع مصر الي حاميتكم من ايران وتتطاول علي تونس .اين انت عندما كنا مضطهدين طوال عقود لعنه الله عليك ماذا ستقول لرب العزه من سيدافع عنك يوم الحساب

    رد
  • Taieb Benali

    هيا ليلي اعطيه حسابوا هاك شقيت الفطر

    رد
  • Kamel Ben Aziza

    الجيش الأتاتركي سي "خِرفان" أعدم أول رئيس منتخب نادى بإعادة الهوية الإسلامية لتركيا.

    رد
  • Ben Zaied Monia

    يا جبان يا حيوان لعلك تسقط أنت قبل سقوط النهضة الله ياخذك أخذ عزيز مقتدر "سيماهم على وجوههم" الشر يتنطر من وجهو الله يورينا وجه النبي صلى الله عليه وسلّم.

    رد
  • Leila Mrabet

    هههههه. لا لن أفسد الشهر الكريم بالرد على ذئب الخرفان هذا. يكفيه ما دعوته عليه.

    رد
  • محمد زيدى

    هدا الخزوف يحلم ياسر

    رد
  • Hajaa Fadhila

    المساج الي السيد راشد الغنوشي A-Hitler العرب والحقوقي المزيف الطرطور المرزوقي الخونة الهوية التونسية الغنية والعريقة بتاريخها والفريدة من نوعها والمتقدمة في العالم طغاة العرب, والرافضين حقوق الانسان الكونية التي انقضت حياتهم في الغرب الكافر للشعب الذي حررهم وارجعهم الى ارض والوطن, وبفضل خيانتهم ووطنيتهم الحاقدة لنا شاب تونسي Ghazi Beji لاجئ في الغرب وهذا حال الاما العربية , الاستبداد في دمائهم……واخيرا انكشفت كل عيوبكم وخناركم يا تجارة الدين وتحلمون بالوحدة العربية والاسلامية وكلكم تتاجرون بالاسلام والقضية الفلسطينية لحساباتكم الخاصة والكرسي وتتحدثون صباحا مساء عن الديمقراطية التى وصلتو بها الى الحكم من فضلنا نحنو وفي دستوركم رجوع الى دكتاتورية دينية يا طغاة يا منافقين واها هي اسرائيل فارحة سعيدة بفضحكم وانقسامكم ولي ديمقراطيتكم الزائفة Made in China التي لا تحمي الاقليات , الجامعة العربية ضد مرسي و الحكومة التونسية الفاشية مع….يا العجايب تختلفون في دينكم ولكنكم متحدين على نفسى الاتهامات على بعضكم البعض ياصهيوني ياعميل ياكافر ياعلماني ياشيوعي ياثورة المضادة يا ارهابي ووو, والجهاد على بعضكم البعض والشعوبكم مشتت و جائعة و ضائعة ومقهورة ولا احد يعلم ما هو المستقبل!, وعلى باب حرب اهلية….هل هذا دين المحب والسلام….باباوات الفاتيكان تدعو إلى السلام والحرية والكرامة إلى كل شعوب العالم وانتم لدمار والخراب على بعضكم البعض (شاهدوا فيديو في نهاية هاذ اسلامي واسلام احفادي والعائلتي واسلام التسامح يا تجا رالدين ويا ارهاب ).Degage ya nouveaux dictateurs 21e siecle.

    رسالة الى الاخوان الذين عزلوا انفسهم عالميا ومحليا بتجارة الدين في السياسة ,فرقتون بين مسلم وكافر لقضاء حاجاتكم قد تحصلتو على فرصة كبيرة لكنها فقدة منكم لتغير وجه اهداف ثورتنا الشبابية, من إنتفاضة الفقراء والمحرومين و المهمشين ومقهورين من شغل وكرامة وحرية وحرية وحرية وحرية بديمقراطية حقيقية مع كل والواجبات الحقوق الانسان العالمية والكونية لكي نصبح كبقية شعوب العالم المتحضر والمثقف والمزدهر والمتفتح, ولاكن وللاسف اهدافكم وحلمكم غير اهدافنا واحلامنا نحن نطالب بحرية القارات الخمسة ك الهند وجنوب افريقيا ومالزية والغرب واسرائيل واسترالية وانتم تفرضون علينا الهوية العربية الاسلامية الفاشية التي لا تؤمن لا بالحرية والديمقراطية وبحيثو ضد اهداف ثورتنا بديمقراطية = الديكتاتورية «الحلال», وكلنا نعلم بحلمكم الاول والاخير أسلمة شعوبكم و العالم ولو بالعنف والجهاد والارهاب والتهمش والفوضى لصوملة العالم باسره ثم يحاربون ضد بعضها البعض على الكرسي كما ما يحدث الآن على ما يرام في العراق وسوريا وباكستان وانقسام السودان, الرجوع الى عهد الجاهلية,كما تدعون إلى الجهاد على صفحاتكم حاليا لمرسي المخلوع من الثورة الثانية واغلبيتهم من منتخبيه…..

    الدول الديمقراطية المتحضرة والمتقدمة يحكمون بحكم العالمي لحقوق الانسان العالمية والكونية وليس بالدين……والحكم بالدين في الآخرة بينك وبين الله, حريتي الشخصية بيني وبين الخالق بمئنها حاجتي الخاصة ,وبما إنكم تؤمنون بالله والآخرة وبعذاب القبر, والغير مؤمن بالحقوق الانسان الكونية التي تؤمن حريتك وحريتى من دون اقصاء أي مواطن و القانون المساواة فوق الجميع ووووو.

    يا مجاهد لو تريد ضمان جنتك التي تحلم بها استكفئ بنفسك وهناك كثير طرق سليمة ونظيفة بالنية الصافية, واليوم الذي تكفو فيه عن التفكير الغير والحقد والبغض والأنانية والكره والقتل والرعب والجهل والتخلف ولرعاية مظهرك وهندامك وتكفو عن تجارة الدين على الأغنياء والفقراء ويكون لكم برنامج اقتصادي وثقافى وعلمي وسلمي ك المرحوم غاندي-بورقيبة-و مندالا شفاه الله, وتقبلوا الديمقراطية الحقيقية ليس فقط من أجل الانتخابات بل بالحقوق الانسان العالمية والكونية وقبول الغير مهما كان لونه عرقوا انتمؤو التوجه الجنسى ووووو ممكن تفوزون الانتخابات القادمة وسانتخبكم.

    اخى المجاهد/ة قتلك للكفار يعني قتلك للعالم العربي والاسلامي الذين يعيشون بفضلهم الطبي والعلمي و أدويتهم وووو, و للتذكير و لن تنسى الي انت/ي مادد وجهك صباحا مسائن عند Mark Zuckerberg مالك وصاحب الفيسبوك الشاب الأمريكي اليهودي الاصل وعمره 25 سنة فقط,ماذا قدمتوا للعالم ماعدا الارهاب?

    كفاكم غباء وابهامة كل من يخالفك الرأي بأنه عميل وثورة مضادة و RCD وكافر وبرجوازي وملحد وسراق ووو جيبو الجديد, انتم ليس الاسلام يا تجار الدين يا اعداء الحرية والكرامة الاسلام يتبرأ منكم يا طغاة قرن 21 اينا كنتم ايام ثوارتنا في لندن او باريز? او في ضيافة……

    http://www.youtube.com/watch?v=1ZoQBnPSbxc

    رد
  • Hajaa Fadhila

    المساج الي السيد راشد الغنوشي A-Hitler العرب والحقوقي المزيف الطرطور المرزوقي الخونة الهوية التونسية الغنية والعريقة بتاريخها والفريدة من نوعها والمتقدمة في العالم طغاة العرب, والرافضين حقوق الانسان الكونية التي انقضت حياتهم في الغرب الكافر للشعب الذي حررهم وارجعهم الى ارض والوطن, وبفضل خيانتهم ووطنيتهم الحاقدة لنا شاب تونسي Ghazi Beji لاجئ في الغرب وهذا حال الاما العربية , الاستبداد في دمائهم……واخيرا انكشفت كل عيوبكم وخناركم يا تجارة الدين وتحلمون بالوحدة العربية والاسلامية وكلكم تتاجرون بالاسلام والقضية الفلسطينية لحساباتكم الخاصة والكرسي وتتحدثون صباحا مساء عن الديمقراطية التى وصلتو بها الى الحكم من فضلنا نحنو وفي دستوركم رجوع الى دكتاتورية دينية يا طغاة يا منافقين واها هي اسرائيل فارحة سعيدة بفضحكم وانقسامكم ولي ديمقراطيتكم الزائفة Made in China التي لا تحمي الاقليات , الجامعة العربية ضد مرسي و الحكومة التونسية الفاشية مع….يا العجايب تختلفون في دينكم ولكنكم متحدين على نفسى الاتهامات على بعضكم البعض ياصهيوني ياعميل ياكافر ياعلماني ياشيوعي ياثورة المضادة يا ارهابي ووو, والجهاد على بعضكم البعض والشعوبكم مشتت و جائعة و ضائعة ومقهورة ولا احد يعلم ما هو المستقبل!, وعلى باب حرب اهلية….هل هذا دين المحب والسلام….باباوات الفاتيكان تدعو إلى السلام والحرية والكرامة إلى كل شعوب العالم وانتم لدمار والخراب على بعضكم البعض (شاهدوا فيديو في نهاية هاذ اسلامي واسلام احفادي والعائلتي واسلام التسامح يا تجا رالدين ويا ارهاب ).Degage ya nouveaux dictateurs 21e siecle.

    رسالة الى الاخوان الذين عزلوا انفسهم عالميا ومحليا بتجارة الدين في السياسة ,فرقتون بين مسلم وكافر لقضاء حاجاتكم قد تحصلتو على فرصة كبيرة لكنها فقدة منكم لتغير وجه اهداف ثورتنا الشبابية, من إنتفاضة الفقراء والمحرومين و المهمشين ومقهورين من شغل وكرامة وحرية وحرية وحرية وحرية بديمقراطية حقيقية مع كل والواجبات الحقوق الانسان العالمية والكونية لكي نصبح كبقية شعوب العالم المتحضر والمثقف والمزدهر والمتفتح, ولاكن وللاسف اهدافكم وحلمكم غير اهدافنا واحلامنا نحن نطالب بحرية القارات الخمسة ك الهند وجنوب افريقيا ومالزية والغرب واسرائيل واسترالية وانتم تفرضون علينا الهوية العربية الاسلامية الفاشية التي لا تؤمن لا بالحرية والديمقراطية وبحيثو ضد اهداف ثورتنا بديمقراطية = الديكتاتورية «الحلال», وكلنا نعلم بحلمكم الاول والاخير أسلمة شعوبكم و العالم ولو بالعنف والجهاد والارهاب والتهمش والفوضى لصوملة العالم باسره ثم يحاربون ضد بعضها البعض على الكرسي كما ما يحدث الآن على ما يرام في العراق وسوريا وباكستان وانقسام السودان, الرجوع الى عهد الجاهلية,كما تدعون إلى الجهاد على صفحاتكم حاليا لمرسي المخلوع من الثورة الثانية واغلبيتهم من منتخبيه…..

    الدول الديمقراطية المتحضرة والمتقدمة يحكمون بحكم العالمي لحقوق الانسان العالمية والكونية وليس بالدين……والحكم بالدين في الآخرة بينك وبين الله, حريتي الشخصية بيني وبين الخالق بمئنها حاجتي الخاصة ,وبما إنكم تؤمنون بالله والآخرة وبعذاب القبر, والغير مؤمن بالحقوق الانسان الكونية التي تؤمن حريتك وحريتى من دون اقصاء أي مواطن و القانون المساواة فوق الجميع ووووو.

    يا مجاهد لو تريد ضمان جنتك التي تحلم بها استكفئ بنفسك وهناك كثير طرق سليمة ونظيفة بالنية الصافية, واليوم الذي تكفو فيه عن التفكير الغير والحقد والبغض والأنانية والكره والقتل والرعب والجهل والتخلف ولرعاية مظهرك وهندامك وتكفو عن تجارة الدين على الأغنياء والفقراء ويكون لكم برنامج اقتصادي وثقافى وعلمي وسلمي ك المرحوم غاندي-بورقيبة-و مندالا شفاه الله, وتقبلوا الديمقراطية الحقيقية ليس فقط من أجل الانتخابات بل بالحقوق الانسان العالمية والكونية وقبول الغير مهما كان لونه عرقوا انتمؤو التوجه الجنسى ووووو ممكن تفوزون الانتخابات القادمة وسانتخبكم.

    اخى المجاهد/ة قتلك للكفار يعني قتلك للعالم العربي والاسلامي الذين يعيشون بفضلهم الطبي والعلمي و أدويتهم وووو, و للتذكير و لن تنسى الي انت/ي مادد وجهك صباحا مسائن عند Mark Zuckerberg مالك وصاحب الفيسبوك الشاب الأمريكي اليهودي الاصل وعمره 25 سنة فقط,ماذا قدمتوا للعالم ماعدا الارهاب?

    كفاكم غباء وابهامة كل من يخالفك الرأي بأنه عميل وثورة مضادة و RCD وكافر وبرجوازي وملحد وسراق ووو جيبو الجديد, انتم ليس الاسلام يا تجار الدين يا اعداء الحرية والكرامة الاسلام يتبرأ منكم يا طغاة قرن 21 اينا كنتم ايام ثوارتنا في لندن او باريز ? او في ضيافة…….?.

    http://www.youtube.com/watch?v=1ZoQBnPSbxc

    رد
  • Khaled Dawil Khaled Dawil

    قاتلكم الله يا حكام الامارات الانجاس الكلاب عملاء اليهود و الامريكان هم من سهلوا احتلال العراق باستضافتهم للقوات الصليبية الامريكية…سبحان الله يحبون مبارك لانه خنق الفلسطينيين و صدر الغاز لليهود و يكرهون مرسي لانه فتح المعابر و منع تصدير الغاز لليهود…نسال الله ان يرد كيدك في نحرك و ان يشتت شملك و يجمد الدم في عروقك يا خرفان المتخلف.

    رد
  • Nor Nor

    لم ار ولن أر حقد على الاسلام والمسلمين أكثر منك ياأشبه الرجال أسقطك الله فى قعر جهنم لم فى قلبك من حقد على المسلمين.

    رد
  • Hameda Ben- Nassib

    se fenomene ne peux dire que des connories donc la caravane passe et les chiens aboient

    رد
  • عبدالله محمد

    صدق ياحقير انه انت اسوأ حقير ظهر في اخر فتره من الحقراء الموجودين حاليا يا عميل الموساد يانجس ماتخاف ربك لما تعكس كلام ربنا وتحكيه على المسلمين نفسهم يانجس ياحقير ياجبان وبدلا من تدخلكم في شؤون الدول الاخر وتحاولو انكم تستعرضو عضلاتكم بفلوسكم يانجس روحو اتشطرو واستعرضو عضلاتكم ورجعو جزركم اللي محتلينها الروافض ياعميل وبعدين مين انت وشو موقعك من الاعراب حتى تحشر انفك في السياسه مجرد قائد شرطه وتابع لاسيادك اللي هم اصلا تابعين لاسياد اكبر منهم وكل همهم كيف ينشروا الفساد والدعاره في بلاد المسلمين ولولا انك من فسد الفاسدين ماوضعوك قائدا لشرطة اماره هي من افسد الامارات في عالمنا الاسلامي.

    رد
  • Safwat Hussein

    اللهــم اني صائم – و علي ابتلائك صابر – و المؤمن الذي يخالط الناس و يصبر علي اذاهم اعز علي الله من الذي يلا يخالط الناس و يصبر علي اذاهم – و الله حسيب المصريين.

    رد
  • Hajaa Fadhila

    الى كل من يجهلون دستور النهضة الذين يتحدثون صباحا مساء عن الديمقرطية والحرياة والدولة المدنية وفي الخفاء دستور الهوية العربية الوهابية الارهابية لصوملة تونس-والمغرب العربي-والأمة العربية والاسلامية ومن بعد صوملة العالم باسره ليفرضون عليهم اسلامهم الارهابي العجيب والغريب بالعنف لكي يصبح العالم اكثر حضارة وعلم وتكنولوجيا وسلام ولكي يضمنون تذكرة جنتهم اللتي كلنا نتسائل عنها كيفى هيا يا ترى!, حلم و انجزات الاخوان ومن خصوصية الارهابي السيد راشد الغنوشي خاين وناكر الهوية التونسية الغنية والعريقة بتاريخها وحضارتها الفريدة من نوعها في العالم العربي ,بمئنهى تذكر ه في سيدوا مؤسس تونس الحديثة, السيد المرحوم الزعيم حبيب بورقيبا حبيب الشعب تونس.

    كل التفاصيل في هذا الفيدو اللي موجود في نهاية المساج ,وبفضل حبيبو ورفيقو الرئيس العروبة والاسلام الطرطورالمهبول المرزوقي EX-حامي حقوق الانسان…. والخائن الاول السيد بن جعفرالذي يكذب على الشعب التونسي بئنا دستور الهانة احسن دستور في العالم ولكم التعليق…….والديكتاتور المقرر العام للدستور السيد الحبيب خضر الذي يعتبر نفسه انه فيلسوف اللغة العربية المسكين! المتمسك بالهوية العربية الوهابية الارهابية بمئنها طلبات شباب الثورة المزييفين يقصد مليشيات الطرابلسية سابقا اوباش حزب الحاكم حاليا الذين غيرو علمنا الاحمر بالاسود ك قلوبهم وغيرو الكلمة الشهير DEGAGE بتكبير, الذين قتلوا المرحوم لطفي نقضى-ىشكري بلعيد-والبوليس السبوعي واحداث ا9 فريل و UGTT ووووو , وهم ايضا مذكورين في الدستور الهانة تحت الثورة يحموها شبابها وافهمووو! ونضال النهضويين ايظن مذكور في الدستور الهانة و بحيثو الذين قاموا بالثورة النهضة ومليشيات تكبيييير وتكفير والتخريب ونسوا ان يذكروا عمليات سوسة وباب سويقة في الدستور الهانة! والثورين الحقيقيين نسيت حقوقهم وطلباتهم وضربوا وعنفوا عندما يطالبون بحقوقهم يتلقون الرش في العيون! هذه النهضة التي كنا نتوقعهم يخافون الله وهاهم في الحكم يتاجرون بالدين وبئسم الثورة والشعب الذي يسئلكم الرحيل يزي فك فدين متنا حيين.DEGAGE THE GAME IS OVER.

    السيد راشد الغنوشي A-Hitler العرب والحقوقي المزيف الطرطور المرزوقي الذين يحلمون بانهم قائدين الثورات العربية وهم لا يشاركون فيها, الخونة الهوية التونسية الغنية والعريقة بتاريخها,يعتقدون انهم سيواصلون في الحكم وان يأخذوا نصيبهم ك بن علي لتحقيق حلمهم وهدفهم مع مساعدة ERDOGAN (المرفوض من الوحدة الأوروبية )وهيا الوحدة العربية وبعد حلمهم الوهمي الاول الى حلمهم الحقيقي الوحدة الاسلامية…..وللاسف ثورة مصر الثانية كشفة المستور وتشتت الاخوان والعلماء الاسلام والجامعة العربية ونعتو بعضهم البعض بابشع الاوصاف وقتال ووو, وخاصتا أمراء وسلاطين دول الخليج الذين أعطوا صفعة جيدة لالغنوشي والاخوان بعد ان كشفوا مخطط الاخوان الرجوع الى عهد الجهلية وصوملة العالم وبحثو نقول للغنوشى والطرطور البركة فيكم و الإخوان موتوا بغيظكم (والتفقا العرب عن الا يتفقو ا) تكبيييير.

    الشعب المصري الشقيق فاق بمشروع الاخوان وانتى وقتاه?

    يا معارضة يا ديمقراطيين حقيقيين يا شرفاء تونس تمسكوا بهويتكم التونسية الغنية بتاريخ اكثر من 3000 سنت وبالدولة المدنية وبكل حقوق الانسان الكونية لاننا جزئ من هذا الكون والتي تضمن حريتك وحريتي, الدول الديمقراطية المتحضرة والمتقدمة يحكمون بحكم العالمي لحقوق الانسان الكونية وليس بالدين كل الهند وجنوب افريقيا وماليزيا وبقية شعوب العالم ماعدا طغاة العرب……الحكم بالدين في الآخرة او في بيتك بمئنها حاجتك الخاصة بينك وبين الله عزى وجلا وبما إنكم تؤمنون بالآخرة وبعذاب القبر وووووو! والغير يؤمن أو يفضل الحقوق الانسان الكونية التي تؤمن حريتك وحريتى من دون اقصاء أي مواطن أو كراهية أو عنصرية ولا يريد الرجوع الى القهر والاستبداد من اي كان وهي حياته الخاصة وملكوا والمسؤول عنها.

    عاشت تونس حرة مستقلة بئول ديمقراطية حقيقية في العالم العربي وكما انها دائمنا الأول والمتقدمة والسباقة بفضل شعبها الكريم والمتفتح والمتحضر والمتسامح.VIVE LA TUNISIE.

    http://www.youtube.com/watch?v=NopTNxvufr4

    رد
  • Khalid Oussama

    لعنة الله عليك يا كلب الامارات وخنزير اليهود وعميل الامركان.

    رد
  • Hajaa Fadhila

    عاجل من احرار تونس, حكمتنا الترويكا في سنة ونصف وشفنا العجائب والغرائب وبحثو فاتكم القطار وارحلو عنا, ارجوكم شاهدو تقرير في نهاية المساج ,اكبر منظمات دولية لحقوق الانسان تحضركم بانا نسخت دستور 1 جوان دكتاتورية 100% 100!!! اين اميناء-اين جابر-اين غازي-اين بعطور le gay avocat كل من يخالف العقيدة والفكر الحزب الحاكم بما بيسمى الاقليات في سجون والدستور الهوية العربية الاسلامية الوهابية لا يحميهم ولا مستعرف بيهم بفضل الطغاة الذين كانوا يعيشون اكثر من20 سنة في لندن وباريس تحت «مبادئ حقوق الانسان الكونية السامية» وهاهم فالحكم بفضلنا ورافضنها بعد سنة نصف نقشات ورحلات حول العالم وكلف دستور الهانة ب 55مليار ومزال قابل النقاش مع النهضوئيين المتشددين دينيا ويتحدثون صباحا مساء عن الديمقرطية.

    النهضة والديمقراطية وحقوق الانسان, برافو ايها الدكتاتور السيد سمير ديلو وزير حقوق الانسان المزيف والفاشي Made in China ضد حقوق الانسان الا تخجل بهاذا التصريح الوحش الذي ستجدونه في نهاية المساج, العالم بأسره يضحك عليك وعلى تصريحاتك هذي, ان لم تكن تحترم حقوق الاقليات وهيا قلب الديمقرطية بعد كل الرحلات التي قمت بها حول العالم والاجتمعات والمؤتمراة وانت مخك مسكر ارجوك استقيل!!!, تتحدث عن الديمقرطية وعن دولة مدنية وحقوق انسان صباحا مساء وانت تجهل حقوق الاقليات, وفي الخفاء دكتاتورية حلال دستور الهوية العربية الوهابية الارهابية لصوملة تونس? اقصاء المواطنين من الدستورهم الذين يدفعون ضرائبهم كل الملحدين والمفكرين والمبدعين الاحرار ومولود خلق الله مثلي الجنس ووووو! الدكتاتورية والاستبداد والأنانية في دمائكم يا طغاة القرن 21.

    النهقة وديمقراطية المعاقة = مولود خلق الله مثلي الجنس = حكم 6 أشهر سجن…. ممارسة الجنس مع صديقه بعد أتباعهم من الشرطة الجنس بين 3 إلى 5 سنوات سجنا تحت الفصل 230 ( يا حكومة الشرعية وديمقراطي لما لا تخصيهم من لا يجعل الجنس وريح نفسك) لبعض الجهلة الاغبياء المرضى, حتى الحيوان محتاج الجنس والعلاق الجنسي, والملحد بسبع سنوات ونصف سجنا وغرامة مالية بقدر DT 1250 وتحت التعذيب واجباره للصيام بالعنف الشديد او لاجئ في الغرب.

    تؤمنون بالديمقراطية وحقوق الانسان للانتخابات ولاغراضكم وحقوقكم الخاصة بكم فقط يا منافقين, وتردون اقصاء خلق الله مولود مثلي الجنس من حقهم في العيش ولكي لا تكون لهم حقوق ك حقوق الغير, كفاكم تلاعب و مناورات بئنا مثليين الجنس يطلبون بحقهم في زواج, كل ما يطلبون بهي في صفحاتهم المليئة الفيس بوك حقهم في العيش الكريم كل الغير وإلغاء قانون فصل 230 إلغاء هذا التجريم الصادرة منذ 09 جويلية 1913 وها نحن في قرن 21وهذا القانون لايطبق في عهد بما يسممونهم النهضويين الطغاة المرحوم بورقيبة وبن علي ولكن تبقى في شهر اول من عمر الترويكا وبفضل السيد الذي يعتبر بنفسو ك حقوقي ودمقراطي الطرطور المرزوقي رئيس العروبة والاسلام عبيد القطر…..والخائن بن جعفر عندما قال بأنا دستور الهانة احسن دستور في العالم….والارهابي راشد الخرجي, بفضلهم الثلاثي الفاشي لنا لاجئ في فرنسا والسجون مليئة بالاقليات بمختلف الاتهامات لانهم يخالفون الرأي وعقيدة حزب الحاكم تصور هذا ونحن في فترة انتقالية!

    لبعض الجهلة والمرضى والمنافقين, إذا كنت تكره مثلي الجنس أنا متأكد من أنك واحد منهم………كيف تعتقدون في الله، وفي الوقت نفسه انتم ضد خلق الله? ك مولود مثلي الجنس أليس هو إنسان؟ ( لم يكن ذنبهم أن يولد مثلي الجنس، ولكن الله هو الذي قرر يا اغبئيا ) ماذا ستفعل إذا يولد طفلك مثلي الجنس؟ لا ولا تكون تونس الجديدة أبدا حر وديمقراطية بدون حقوق الإنسان الكونية والتعامل مع أطفالنا مثلي الجنس ك مثل أي شخص آخر بموجب القانون المساواة, مثلي الجنس وزراء في العالم المتقدم و المتحضر والمثقف ك Guido Westerwelle وزير الخارجية في الحكومة الثانية من المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل و Elio Di Rupo رئيس الوزراء بلجيكا, كفاكم جهل وتخلف وانظروا الى ئماما واقبلوا بعضكم لبعض للتسامح.

    كفاكم تضيع وقت وفلوس وحرب اعصاب وارجعوا الي تاريخ المرحم غاندي وكمال اتاترك ومندال شفاه الله و Golda Meir مؤسسة اسرائيل الحديثة و المتحضرة……فيقو وخلو دين الله في السدور والقلوب وريؤون انجازاتكم وبرامجكم وانتاجكم وماذ ستقدومون للعالم بعد كل هذه الثورات وبعد اكثر من 60 سنة ديكتاتورية ?

    الدول الديمقراطية المتحضرة والمتقدمة يحكمون بحكم العالمي لحقوق الانسان الكونية وليس بالدين كل الهند وجنوب افريقيا وماليزيا وبقية شعوب العالم ماعدا طغاة العرب( ولهذا قمنا بثورة)الدين حاجتك الخاصة بينك وبين خالقك وفي بيتك وئمانك !!

    http://aljarida.com.tn/slide-show/منظمات-حقوقية-توصي-بحماية-الحقوق-في-الدستور-الجديد

    http://www.assaa.tn/index.php?option=com_content&view=article&id=12260%3Aسمير-ديلو-بعض-الدول-طلبت-منا-عدم-تجريم-المثلية-الجنسية-في-الدستور-لكننا-نرفض-أي-مساس-بقواعد-ديننا&catid=56%3A2011-06-12-09-01-17&Itemid=158

    رد
  • Hajaa Fadhila

    مساج هامة الى طحانط الحزب الحاكم شاهدوا الفيديو ممكن ان يؤثر عليكم ولو كانت عندكم ريحة الوطنية وقلب وضميرر واحساس لثورتكم وبلدكم! SVP parager par ttttttttttttttt.

    http://www.youtube.com/watch?v=y0H3VY3RUcY&feature=share

    رد
  • Hajaa Fadhila

    عاجل ومهم من الشعب التونسي الممروج التعيس والحزين والفقير والمهدد والمقهور ومزال صبور عليكم وانتم متمسكين بأنيابكم في الحكم بعد فشلكم من كل النواحي, وتريدون توسيع الحكومة ودخول من جديد في حوارات ونقشات والأمور لا تقدر تتحمل ونصف الشعب تحت خط الفقر ولا ماء ولا نور وعلى ابواب حرب اهلية التي يهددوننا بهى ازلام الحزب الحاكم, وانتم تعيشون في قصور ومحميين وسيارا ت ليموزين مع سائق وحسابكم المصرفي مليء بالمال الشعب الثوري الحقيقي الذي وعدتوه بالاوهام وحرركم من السجون واعادكم من الغربة.

    طلبتنا كفاكم تتكلمون وتتحدثون باسم الشعب لانكم سراق ومنافقين وكلم وراء الكرسي ولاتمثلوننا.

    1-على مجلس التأسيسي ان يكمل اعماله لاكن بشروط وهي ان يكون لكل حزب ممثله لمراجعة الدستور بعد كتابته من خبراء وفي ذرف اسبوع واكمال الهيئ العلي للانتخباة في ذرف اسبيوع.

    2–حل الحكومة الفاشية المعقدة حالا وتعوضها بحكومة كفائات والتي تؤمن بالديمقراطية حقيقية وحقوق الانسان, ونتمنى ان لا تفوت سنة!, لكي نصبح احرار ك الهند وجنوب افريقيا وبقية العالم المثقف والنامي والمتحضر والمزدهر والحر لكي نخرج من بؤس والفقر والاستبداد والقهر والدكتاتورية مهما كانت عرقها لونها وانتمائها.

    3-قبول وتطبيق تنبيه الذي ستجدونه في نهاية الميساح من الامم المتحده و اكبر منظمات دولية لحقوق الانسان لتنصيص على «مبادئ حقوق الانسان الكونية السامية» قلب المحرك الديمقراطية بما أننا بشر وجزاء من هاذا الكون ولضمان حرية الجميع بموجب القانون، ونحن جميعا على قدم المساواة.

    4-اطلاق سراح الاقليات الذين هم في السجون بفضل الطغاة الذين كانوا يعيشون اكثر من20 سنة في لندن وباريس تحت «مبادئ حقوق الانسان الكونية السامية» الذين يكذبون علينا بأن دستورهم من احسن وافضل دساتير العالم ولكم التعليق…..اين اميناء-اين جابر-اين غازي-اين السيد بعطور le gay avocat, اطلقوا سراحهم فورا بما انكم تتحدثون صباح مساء عن الديمقراطية وحقوق الانسان وووو,, و بمئنا القضاء غير مستقل كما أطلقتوا سراح فتيات فيمن الأوروبيات وولد 15 بعد الحكم عليه بسنتين سجن وهو الان حر وكما أطلقتوا سراح الاخ سيد الوزير العدل السابق لبحيري وهو معرف انه مثلي الجنس( طفار).

    5- الى ابناء وطني الاحرار كونوا شجعان وموحدين لكل ارهابي ودكتاتوري وحاقد لصوملة تونس عاشت تونس حرة مستقلة بالديمقراطية حقيقية لكي لا تبقى اسرائيل البلد الوحيد الديمقراطي في منطقتنا بفضل الاخوان, ولا تصدقوا كذاب حزب الحاكم بئنا الارهابيين اسرائيليين ووو انهم يدافعون علي اخوانهم الرافضين الديمقراطية والعودة الى الهوية العربية الاسلامية احد اهداف وحلم راشد الغنوشي لكي نصبح ك سورية والعراق ثقافة وتقليد الاخوان.

    الى الخونة الحزب الحاكم هذي هدية من توانسة أحرار بأننا نتوقع اجابتكم ك طحانط صفاحكم بن علي سابقا, اتفففففوه اعليكم وعلى وطنيتكم الزائفة واطحينكم ارخيص ها هية نهاية النهضة لمن سططحنون بعد وخاصتا جرائد الصفراء وتلفزيونية القفافة? أختي اللحّاسة…أخي الطّحّان.
    النهضاوي…. دفاعك عن السلطة ليبقى عافسا على صدرك وعلى المليارات التي اقتسموها بعد رهن البلاد وعن الوظائف لهم ولأبنائهم وفيلات الطرابلسية التي ورثوها وعن الملايين التي يقبضها كل شهر من دمك….وحتّى لا يعود الى السجن بسبب الجرائم التي ارتكبها وعن مصالح أسياده في الخارج.
    وأنت عن ماذا تدافع? مريض بالرّخص والطّحين? تدافع عن العبودية والارهاب? واغتصاب أمك وأختك وطفلك?
    نحن لا ندافع الا عن الوطن ولا تهمنا الأحزاب ولا الكراسي…..
    إنضم الينا لتحرّر وطنك من الاستعمار الخوانجيصهيوني اليوم اليوم وليس غدا…..من أجل كرامتك وحريتك وحقوقك في وطنك, فيق خازوق اخوزقك ونتمنى ان لا تموتوا بغيظكم ضربة واحدة يا ارهاب.

    http://aljarida.com.tn/slide-show/منظمات-حقوقية-توصي-بحماية-الحقوق-في-الدستور-الجديد

    رد
  • توفبق سالم

    ادا اتتك مدمتى من ناقص فهي الشهادة لى باني كامل

    رد
  • Hajaa Fadhila

    هاهو فيديو الارهابيين اللى طامعين في جنة بلقتل والرعب والارهاب كلوشارات وفصيال الى تابو ودخلوا الاسلام الارهابي على ايدي ابوهم الارهابي راشد الغنوشي, اقبلا البدرو علينا ههههههها الذي وعدهم بالجنة وبتغير النمط وثقافة والتقليد هويتنا الغنيىة والعريقة التونسية بالهوية العربية الاسلامية الواهبية لصوملة تونس الحبيبة, كما وعدهم بتطبيق الشريعة الاسلامية لينتخبونه وووو ؤعود الاخوان الفارغة لخراب العالم لضمان جنتهم الغريبة والعجيبة عنا, وبفضل المعارضة والشعب التونسي الثوري الحقيقي الذي كان ومزال له بالمرصاد لكي لا يمر برنامج الاخوان لصوملة تونس وللاسف لم ينجح ويتحقق برنامج الارهابي راشد الخريجي وتخل عن كل هذا الحلم واصبح حزبه معتدل ومنفتح وقام بتنزلات ووووو واصبح حزب النهضة لائيكي بفضل ضغط التونسيين الحقيين ما اغضب كلوشراتو الاسلاميين الجدد ووبدؤ في تحقيق برامجهم الهوية العربية الاسلامية لتصبح تونس ك العراق وسورية وغزة ووو و بحيثو موتو بغيضكم والاسلامييين الحققين لكم بالمرصاد يا رهاب تكبيييييييير..

    https://www.facebook.com/photo.php?v=160019890854762

    رد
  • Yaya Sart

    َإسمع ياخائن الأمة العربية والإسلامية ياعميل امريكاواسرائيل يامن تريدون الفتنة في مصر والدول الاسلامية ويا من تمولون الانقلابيون بأموالكم القذرة ضد الشرعية والمتظاهرون السلميون وتغرقون مصر في حمامات الدماء؛ لا يحرق بالنار إلا رب النار ،ولكن رؤساء وحكومات دول الخليج مؤيدي السيسي فوضوه لحرق من يعارضهم..وإذا تكلمنا عن الاخوان المسلمين أو رجب طيب أردوغان اوحزب النهضة التونسي فإننا نتكلم عن رجال شرفاء صدقوا ماعاهدوا الله عليه لايبيعون دينهم وشعوبهم بثمن بخس كما فعلتم يا دول الخليج يا عملاء أمريكا الغرب.

    رد
  • Nahla Aladwy

    ستسقط انت ايها السفيه الخرفانى وسيسقط قائدك الظالم مهما انفقت اموالك القذرة مهما استجلبت بها بلطجية من باكستان وغيرها وستقوم مصر الاسلامية باذن الله اما انتم فانتظروا سقوط عروشكم الظالمة انت وسفيه السعودية فالثورة قادمة عليكم مهما فعلتم لتجنبها.

    رد
  • Aigle Blanc

    والله يا كلب الخرفان أنت لا تعرف الشعب التونسي فقط أقول لك : مت بغيظك فلا أنت و لا أسيادك تستطيعون شيئا في تونس العظيمة.

    رد
  • Thawret-Houria Tunisia

    هام جدا نطلب من المعارضة قبل رجوع الى مجلس التأسيسي لافراج عن غازي ولضمان حقوق الاقليات في الدستور كضمان لاكمال كتابته ولعودة الى مجلس التأسيسي, كما تطالب النهقة الفاشية بحقوق الارهابيين وبتغيير قانون الارهاب الجديد, غريبة النهقاوين في نهايتهم اصبحو يتكلمون بكلم واحدة وهيا نهاية الدستو, ويتحدثون عن الشرعية ومجلس التأسيسي التي انتهت صلاحيته كما وعدونا إلى أقصى سنة واحدة ونصف خونة سراق فلوس الشعب, وهاهم على منوال اخوانهم في غزة وفتح بين مسلم متسامح ومسلم متشدد وتقصيم السودان وتخريب العراق ونكاح سرورية وتكفير مصر ام الدنيا.

    1-لكي لا يخرجن من سلطة فاشلين مع حلافئهم, وهاهم اليوم في ازمة ويردون محاولة الثانية لكتابة الدستور ولكي يدخلون التاريخ تونس الثورة قبل مغادرتهم السلطة ولكى يسجلون ولو حلم واحد, وبمئنا العالم باسره يراقبنا وليظهرون الى العالم ان الاسلام يتماشى مع الديمقراطية بانهم معتدلين واسلام وسطي وووو, بعد فشلهم من كتابة احسن دستورفي العالم( ولتذكير دستور الهانة متع 1 وجان احسن دساتير العالم حسب الترويكا الفاشية كان مرفوض جملة وتفصيل من المعارضة وتوانسة لحرار بما انه فاقد مبادئ حقوق الانسان الكونية السامية قلب والمحرك الديمقراطية بما أننا بشر وجزاء من هاذا الكون ولضمان حرية الجميع بموجب القانون، ونحن جميعا على قدم المساواة) ولتكون تونس حقا ديمقراطية.

    2- سبحان الله انقلب السحرعلى الساحر وهاهم اليوم يطالبون بمبادي حقوق الانسان الذين كانوا رافضينها ومتمسكين بحكم الاعدام وبحكم شرع الله, قبل الاغتيالات والانفجارات والقتل جيشنا الباسل وووو!! وسبب كل هاذا لضمان ولوضع شروط في الدستور لكي لا يتبعهم احد قانونيا لمحاسبتهم ومحاسبات كل الذين حرضوا عن العنف والقتل و روابط حماية الثورة المزيفة واخوانهم الارهبيين في تونس وخارجها وجاريات النكاح ومستقبل اطفالهم اولاد لحرام.

    شاهدوا فيديو التعذيب ولقطات تصريحات قبل والان السيد المنافق سمير ديلو وزير حقوق الانسان المزيف للاخوان ولمصالحهم الخاصة فقط, وعندما يتعلق الامر بحقوق الاقليات اوكل من يخالفهم الفكر والعقيدة والرأي يقول لنا بصوت عالي تونس ليست دنمارك فرنسا او اوروبا ولا يذكر جنوب افريقيا او الهند او ماليزي او حتى حالفهم تركية.

    http://www.youtube.com/watch?v=JZbxVnPFodY

    رد
  • Zoubeir Zouba

    قيلت فيكم وفي جيرانكم كلمة الحق/
    اقذر ناس على اطهر ارض

    رد
  • Mohamed Zied

    بسم الله الرحمان الرحيم"الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُوا لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَانًا وَقَالُوا حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ" و النتيجة " " فَانقَلَبُوا بِنِعْمَةٍ مِّنَ اللَّهِ وَفَضْلٍ لَّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوءٌ وَاتَّبَعُوا رِضْوَانَ اللَّهِ ۗ وَاللَّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ"

    رد
  • Abou Inès

    سقط قناعك ايها الراعي خرفان و انكشف أمرك و أحبط الله عملك فالزم حدودك و تب الى الله عز و جل قبل أن تدخل مزبلة التاريخ من الباب الكبير و أعلم أن الله " قال من قتل نفسا بغير حق أو فساد في الأرض فكأنما قتل الناس جميعا " وربما كنت سببا في قتل الآلاف في مصر وسوريا و بعض دول الربيع العربي لكن خسئت أنت و زمرتك و من ائتمر بأوامرك فخاب مسعاكم في تونس الإسلام و ذلك بفضل الله عز و جل لأن اهلها صناديد يحمون بلدهم بكل ما أوتوا من قوة إلا بعض المارقين الذين لا أصول لهم والذين أوقعت بهم و استأجرتهم ضنا منك أنهم سيحمون عرشك أنت و أمثالك خوفا من زحف المد الإسلامي الذي سيطيح قطعا برؤوس الفساد… فاعلم أن الله متم نوره أحببتم أم كرهتم ولك أقول على الباغي تدور الدوائر

    رد
  • Amara Ghorbali

    ضاحي هـــــــــــذا دمية في يد الثالوث الصفيوني المسيحي و خائن أمة عليه من الله ما يستحق فأينما اشتم رائحة الفضيلة إلا و نكصت حياته لأنه من الجياف .

    رد
  • أبو يوسف الحاج

    الله يسود وجهك أكثر ماهو أسود…

    رد

اكتب تعليق

© 2013 Powered By Media Plus Team

الصعود لأعلى