سورة الكهف كاملة بصوت القارئ ماهر المعيقلي

2
42

سورة الكهف كاملة بصوت القارئ ماهر المعيقلي

2 تعليقات

  1. عاجل ومهم من الشعب التونسي الممروج التعيس والحزين والفقير والمهدد والمقهور ومزال صبور عليكم وانتم متمسكين بأنيابكم في الحكم بعد فشلكم من كل النواحي, وتريدون توسيع الحكومة ودخول من جديد في حوارات ونقشات والأمور لا تقدر تتحمل ونصف الشعب تحت خط الفقر ولا ماء ولا نور وعلى ابواب حرب اهلية التي يهددوننا بهى ازلام الحزب الحاكم, وانتم تعيشون في قصور ومحميين وسيارا ت ليموزين مع سائق وحسابكم المصرفي مليء بالمال الشعب الثوري الحقيقي الذي وعدتوه بالاوهام وحرركم من السجون واعادكم من الغربة.

    طلبتنا كفاكم تتكلمون وتتحدثون باسم الشعب لانكم سراق ومنافقين وكلم وراء الكرسي ولاتمثلوننا.

    1-على مجلس التأسيسي ان يكمل اعماله لاكن بشروط وهي ان يكون لكل حزب ممثله لمراجعة الدستور بعد كتابته من خبراء وفي ذرف اسبوع واكمال الهيئ العلي للانتخباة في ذرف اسبيوع.

    2–حل الحكومة الفاشية المعقدة حالا وتعوضها بحكومة كفائات والتي تؤمن بالديمقراطية حقيقية وحقوق الانسان, ونتمنى ان لا تفوت سنة!, لكي نصبح احرار ك الهند وجنوب افريقيا وبقية العالم المثقف والنامي والمتحضر والمزدهر والحر لكي نخرج من بؤس والفقر والاستبداد والقهر والدكتاتورية مهما كانت عرقها لونها وانتمائها.

    3-قبول وتطبيق تنبيه الذي ستجدونه في نهاية الميساح من الامم المتحده و اكبر منظمات دولية لحقوق الانسان لتنصيص على «مبادئ حقوق الانسان الكونية السامية» قلب المحرك الديمقراطية بما أننا بشر وجزاء من هاذا الكون ولضمان حرية الجميع بموجب القانون، ونحن جميعا على قدم المساواة.

    4-اطلاق سراح الاقليات الذين هم في السجون بفضل الطغاة الذين كانوا يعيشون اكثر من20 سنة في لندن وباريس تحت «مبادئ حقوق الانسان الكونية السامية» الذين يكذبون علينا بأن دستورهم من احسن وافضل دساتير العالم ولكم التعليق…..اين اميناء-اين جابر-اين غازي-اين السيد بعطور le gay avocat, اطلقوا سراحهم فورا بما انكم تتحدثون صباح مساء عن الديمقراطية وحقوق الانسان وووو,, و بمئنا القضاء غير مستقل كما أطلقتوا سراح فتيات فيمن الأوروبيات وولد 15 بعد الحكم عليه بسنتين سجن وهو الان حر وكما أطلقتوا سراح الاخ سيد الوزير العدل السابق لبحيري وهو معرف انه مثلي الجنس( طفار).

    5- الى ابناء وطني الاحرار كونوا شجعان وموحدين لكل ارهابي ودكتاتوري وحاقد لصوملة تونس عاشت تونس حرة مستقلة بالديمقراطية حقيقية لكي لا تبقى اسرائيل البلد الوحيد الديمقراطي في منطقتنا بفضل الاخوان, ولا تصدقوا كذاب حزب الحاكم بئنا الارهابيين اسرائيليين ووو انهم يدافعون علي اخوانهم الرافضين الديمقراطية والعودة الى الهوية العربية الاسلامية احد اهداف وحلم راشد الغنوشي لكي نصبح ك سورية والعراق ثقافة وتقليد الاخوان.

    الى الخونة الحزب الحاكم هذي هدية من توانسة أحرار بأننا نتوقع اجابتكم ك طحانط صفاحكم بن علي سابقا, اتفففففوه اعليكم وعلى وطنيتكم الزائفة واطحينكم ارخيص ها هية نهاية النهضة لمن سططحنون بعد وخاصتا جرائد الصفراء وتلفزيونية القفافة? أختي اللحّاسة…أخي الطّحّان.
    النهضاوي…. دفاعك عن السلطة ليبقى عافسا على صدرك وعلى المليارات التي اقتسموها بعد رهن البلاد وعن الوظائف لهم ولأبنائهم وفيلات الطرابلسية التي ورثوها وعن الملايين التي يقبضها كل شهر من دمك….وحتّى لا يعود الى السجن بسبب الجرائم التي ارتكبها وعن مصالح أسياده في الخارج.
    وأنت عن ماذا تدافع? مريض بالرّخص والطّحين? تدافع عن العبودية والارهاب? واغتصاب أمك وأختك وطفلك?
    نحن لا ندافع الا عن الوطن ولا تهمنا الأحزاب ولا الكراسي…..
    إنضم الينا لتحرّر وطنك من الاستعمار الخوانجيصهيوني اليوم اليوم وليس غدا…..من أجل كرامتك وحريتك وحقوقك في وطنك, فيق خازوق اخوزقك ونتمنى ان لا تموتوا بغيظكم ضربة واحدة يا ارهاب.

    http://aljarida.com.tn/slide-show/منظمات-حقوقية-توصي-بحماية-الحقوق-في-الدستور-الجديد

اترك تعليق