ميديا بلوس-تونس-ينتظم ملتقى تاسكا الدولي الثالث للشراكة والتنمية بين 20و24 ديسمبر 2017 بمنطقة أزمير، بحر إيجة، تركيا وهو ملتقى علمي اقتصادي تواصلي لبناء الشراكات.

وتتشرف الجمعية التركية العربية للتعاون الاقتصادي والاستراتيجي بأنقرة والمعهد التركي العربي للدراسات الاستراتيجية، و”تاسكا” للدراسات الجامعية المفتوحة، بدعوتكم للمشاركة في فعاليات الدورة الثالثة لملتقى تاسكا الدولي للشراكة والتنمية، الذي تحتضنه منطقة أزمير، بحر ايجة، تركيا، خلال الفترة من 20 الى 24 ديسمبر 2017
الدعوة موجهة للأكاديميين والاقتصاديين ورجال وسيدات الأعمال، ونشطاء المجتمع المدني والباحثين والإعلاميين وجميع المهتمين والراغبين في فرص الشراكة.

فعاليات ملتقى تاسكا الدولي الثالث:
– المؤتمر العلمي: مناهج التعليم في العالم الإسلامي… بناء الإنسان ونهضة الأوطان.
– المؤتمر الاقتصادي: توطين الصناعة والتكنولوجيا في العالم الإسلامي… رؤى وأليات.
– معرض تواصلي: للتعريف ببرامج ومنجزات الهيئات المدنية والاكاديمية والبحثية والثقافية والمؤسسات الاقتصادية والاستثمارية، ولقاءات تشاركية بين جميع الأطراف.
– ضيف الشرف: السودان الشقيق، وينتظر مشاركة بارزة للسودان عبر شخصياته ومؤسساته الاقتصادية، الأكاديمية، البحثية، الثقافية، المدنية، الإعلامية…
– فعاليات متنوعة: برامج سياحية، أنشطة ثقافية، دورات تدريبية، فضاءات حرة للهيئات والمؤسسات لتقديم عروض خاصة بها تنسجم مع رؤية الملتقى الدولي.
– ترسل ملخصات البحوث للمؤتمرين العلمي والاقتصادي عبر البريد الإلكتروني، الملخص لا يتجاوز 200 كلمة، مع سيرة ذاتية مختصرة، قبل: الأحد 24 سبتمبر 2017، وسوف يتم التواصل كتابيا مع أصحاب الملخصات المقبولة من قبل اللجنة العلمية خلال النصف الأول من اكتوبر 2017، مع العلم أن الوقت المخصص لعرض البحوث المقبولة هو 10 دقائق فقط، واللغات المعتمدة هي التركية والعربية، وسوف يتم تقديم شهادة مشاركة موثقة لجميع المشاركين تحمل اسم المشارك وعنوان البحث المقدم من طرفه أو طبيعة مشاركته.
– سيتم نشر جميع البحوث برسوم رمزية في كتاب توثيقي خاص بملتقى تاسكا الدولي الثالث، ويشترط ألا يقل البحث عن 3000 ( ثلاثة ألاف) كلمة (حوالي 10 صفحات) ولا يتجاوز البحث 5000 (خمسة ألاف) كلمة (15 صفحة) في أقصى تقدير.
– للمشاركة في فعاليات ملتقى تاسكا الدولي الثالث، يرجى مراسلة إدارة الملتقى للحصول على الوثيقة التأطيرية والاطلاع على الشروط والرسوم الرمزية للمشاركة، والبرنامج العام، ومحاور الندوات العلمية والاقتصادية، وطلب استمارة المشاركة.
– نلفت النظر أنه يتعذر قبول أية طلبات للمشاركة المجانية.
ملتقى تاسكا الدولي الثالث.
TASCA FORUM. 3
turkisharab@gmail.com
Fax: 00903124962842

لا تعليقات

اترك تعليق