ميديا بلوس-تونس شهدت الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي  بتونس مع انتهاء فترة التنقلات منتصف ليلة أمس بعض الصفقات كان أبرزها تعاقد الاتحاد الرياضي المنستيري، مع اللاعب فهمي بن رمضان
، والمهاجم الجزائري
أمين الطواهري، لمدة موسمين.

وسبق لفهمي بن رمضان (27 عاما )، اللعب في المنستيري، والنادي الصفاقسي، ومستقبل المرسى، ونادي حمام الأنف.

أما أمين طواهري (28 عاما)، والذي يلعب مهاجما فقد كان ينتمي إلى اتحاد الحراش ووفاق سطيف.

كما تعاقد الترجي الجرجيسي مع اللاعب المغربي حاتم جيبوتي، لمدة موسمين
والمهاجم الكونغولي بوبوميلا شاردون لمدة خمسة أعوام .

ويلعب حاتم الجيبوتي كمدافع محوري في حين يلعب بوبوميلا في مركز المهاجم، وكان الثنائي ينشط في الموسم الماضي مع فرق الأمل للترجي الجرجيسي.

النادي البنزرتي وقّع مع 3 لاعبين إيفواريين وهم محمد رزاق كوليبالي (19 عاما)، ويشغل مركز قلب الدفاع، ووقع على عقد لمدة 4 سنوات،
وكواكو كريست (18 عاما)، ويلعب مهاجما، ووقع عقدا لمدة 5 سنوات.

كما ضم أحمد كوليبالي (18 عاما)، ويشغل مركز صانع الألعاب، وهو قادم من نادي ستارز أولمبيك.
واستغل الملعب التونسي اليوم الأخير للميركاتو لاستعادة لاعبه إلياس الجلاصي، الذي كان قد فرط فيه في يونيو 2015 للترجي الرياضي.

الترجي يفوز ببن حتيرة قبل الأفريقي
أبرز انتدابات الساعات الأخيرة للميركاتو الصيفي في تونس، كانت من نصيب الترجي الرياضي الذي كان قد تعاقد في ساعة متأخرة من ليلة الأربعاء، مع اللاعبأنيس بن حتيرة، والذي وقع لفائدته عقدا لعامين، بعد أن كان قريبا من التوقيع للنادي الإفريقي، كما أتم الترجي رسميا صفقة عودة المهاجم النيجيري مايكل إينرامو للفريق بعقد يمتد لموسم واحد.

تعاقدات يوم الخميس
في اليوم قبل الأخير من نهاية فترة الانتقالات الصيفية بالدوري التونسي، وقعت إدارة أولمبيك مدنين الصاعد حديثا للرابطة المحترفة الأولى، عقدا مع اللاعب السابق لفريق حوريا كوناكري، الغيني مختار بانجورا، الذي وقع عقدا لمدة 5 سنوات .
كما انتدب أولمبيك مدنين الثنائي القادم من الترجي الرياضي التونسي،
عزيز الشتيوي، ومحمد بن طرشة لموسمين.

لا تعليقات

اترك تعليق