أضخم مهرجان للطعام في أبوظبي: Taste of Abu Dhabi

0
50

في يوم العاشر من شهر نوفمبر الجاري أنتم على موعد مع النسخة الثالثة من مهرجان الطعام الأشهر في إمارة أبو ظبي “Taste of Abu Dhabi” الذي سينعقد لمدة 3 أيام مليئة بالنشاطات المميزة التي لن تقتصر فقط على تذوق أشهى أنواع الطعام المعدة خصيصاً لهذه المناسبة بل يعد أيضاً بفعاليات متعددة أخرى يمكن للجميع الاستمتاع بها، فهو حتماً ليس بحكر على الفووديز بل على العكس سيمكن للجميع بمختلف اهتماماتهم قضاء وقت لا ينسى والاستمتاع بأجواء المهرجان الرائعة! وإن كان كل هذا كافياً لإقناعكم بالذهاب والمشاركة فنحن متأكدون أن هذه الأسباب ستجعلكم تتشوقون لتصبحوا جزءاً من هذه التظاهرة المميزة!

Taste of Abu Dhabi: 5 أسباب لزيارة أشهر مهرجان للطعام في أبو ظبي
Taste of Abu Dhabi

#1 كونوا من بين الأوائل لتذوق وجبات مطاعم لم تفتح أبوابها بعد!

Taste of Abu Dhabi: 5 أسباب لزيارة أشهر مهرجان للطعام في أبو ظبي
Taste of Abu Dhabi

نعم، فبزيارتكم مهرجان Taste of Abu Dhabi ستكسبون فرصة أن تكونوا من بين الأوائل الذين سيتسنى لهم تذوق وجبات مطعم Loca  أهم المطاعم المكسيكية المزمع افتتاحه رسمياً العام المقبل! بالإضافة إلى المطاعم التي ستشارك في المهرجان لأول مرة مثل Bu, Tamba, Punjab Grill و JW Steakhouse! للإطلاع على قائمة المطاعم المشاركة بإمكانكم الضغط هنا

#2 فرصة الإلتقاء بأحد الشيفات المفضلين لديكم والطهي معهم!

Taste of Abu Dhabi: 5 أسباب لزيارة أشهر مهرجان للطعام في أبو ظبي
Taste of Abu Dhabi

فرصة لقاء أحد الطهاة المفضلين لديكم مثل الشيف الشهير محمد أورفلي وطارق ابراهيم وغيرهم من الشيفات العالميين مثل سانجيف كابوور أحد أشهر الطهاة في الهند وجيني موريس التي يتمتع برنامجها بشهرة واسعة على قناة فوود نيتورك، بالإضافة إلى العديد من الأسماء اللامعة في عالم الطهي، ليس ذلك فحسب بل أيضاً المحظوظون الذين سيتسنى لهم أن يكونو من بين أوائل الواصلين سيتمكنون من الطهي مع هؤلاء المشاهير والتنافس في تحديات عديدة!

#3 ليس من أجل الطعام فقط بل الموسيقى أيضاً!

Taste of Abu Dhabi: 5 أسباب لزيارة أشهر مهرجان للطعام في أبو ظبي
Taste of Abu Dhabi

لا يتميز المهرجان بالطعام فحسب بل أيضاً بالموسيقى المميزة التي ترافق كل هذه الأجواء الرائعة وتعد بتجربة مثيرة لكل الحواس! وهذا العام سيقوم المهرجان بإستضافة فرقة Bjorn Again الأسترالية الشهيرة كما فرفقة البوب السويدية العالمية ABBA بالإضافة إلى الثلاثي الإيطالي Il Volo الذين تصدرت مبيعات ألبوماتهم أسواق المبيعات في أنحاء العالم وسبق وأن اعتلوا المسرح مع أمثال النجمة الكندية سيلين ديون والديفا الأمريكية باربرا سترايزند!

#4 موقعه المميز هذا العام

Taste of Abu Dhabi: 5 أسباب لزيارة أشهر مهرجان للطعام في أبو ظبي
Taste of Abu Dhabi

يصادف هذا العام المرة الأولى التي سيعقد فيها مهرجان Taste of Abu Dhabi للطعام في مدينة الشيخ زايد الرياضية وهو ما يعد بتجربة رائعة لما تحتويه المدينة من مساحات مفتوحة واسعة مناسبة لهكذا تظاهرة عملاقة كما أنه موقعه المميز الذي يتميز بسهولة الوصول إليه حتى من خارج إمارة أبوظبي يعني أنه الجميع سيتمكن من المشاركة هذا العام!

#5 نشاطات متنوعة أخرى ستعجب الأطفال حتماً

وفي حال لم يكن كل هذا كافياً، فسيكون هنالك ما يزيد عن 50 جهة مشاركة في المعارض التي ستقام بالتزامن مع المهرجان والتي تضم Tavola, ­Candylicious, Just Organic, The Goods Collective and Co, Mama’s Cupcakes حيث تبيع هذه الشركات منتجاتها المختلفة بالإضافة إلى عينات عنها يمكن للزوار تجربتها! بالإضافة إلى هذا كله سيكون هنالك نشاطات خاصة بالأطفال مثل دروس في الطهي وأشغال يدوية ومدينة ألعاب وغيرها الكثير!

هل ستقومون بزيارة مهرجان Taste of Abu Dhabi؟

The post أضخم مهرجان للطعام في أبوظبي: Taste of Abu Dhabi appeared first on الفوود.كوم.

لا تعليقات